الاعداد السابقة للصحيفة
الخميس12 سبتمبر

دلة البركة تمنح الأم الأكثر تضحية في السعودية مليون ريال نقداً

منذ 10 سنة
0
4512
دلة البركة تمنح الأم الأكثر تضحية في السعودية مليون ريال نقداً
الرياض

لأول مرة سيتم منح أم سعودية جائزة مالية تبلغ قيمتها مليون ريال سعودي و”٢٦٦” ألف دولار أمريكي، وذلك في حالة قيامها بتضحية استثنائية لأبنائها.
وكانت مجموعة دلة البركة السعودية القابضة قد دشنت في الأسبوع الأول من مايو الماضي بحملة بركة أمي وتم القيام بحملة إعلامية كبرى من أجل تحفيز المواطنين السعوديين للمشاركة في هذه المبادرة الاجتماعية التي تهدف إلى تعزيز روح الوفاء والتقدير لدور الأم في صناعة أسرة مثالية وأبناء منتجين.

وكانت دلة البركة التي تتركز أعمالها في قطاع الأعمال تقوم بدور اجتماعي عبر تقديم المساعدات المالية بشكل سري لكن قامت إدارة المسؤولية الاجتماعية في المجموعة باطلاع أول مبادرة علنية لها من خلال تكريم الأم الأكثر تضحية في السعودية.

ورصدت دلة البركة مليونا ونصف المليون ريال لثلاث أمهات سيتم اختيارهن بالتصويت الالكتروني في موقع الشركة إضافة إلى صفحتها في فيسبوك حيث ستحصل الأولى على مليون ريال والثانية على 300 ألف ريال والثالثة على 200 ألف ريال.

وتم اختيار لجنة الحكم من ثلاث شخصيات سعودية بارزة، وهم الإعلامي تركي الدخيل والناشطة الاجتماعية منى أبوسليمان والشيخ الدكتور علي المالكي الداعية المعروف.

التعليقات

اترك تعليقاً