كشفت شركة Li أوتو الصينية عن نسختها الجديدة L9، المنتمية إلى فئة السيارات الرياضية المتعددة الاستخدامات SUV، والتي تضم باقة من التقنيات المتطورة، فضلاً عن قدرات الدفع الكهربائية الهجينة.

وتحتوي السيارة L9 على مصابيح أمامية ذات اطلالة عدوانية بتقنية LED LIGHT، إضافة إلى شبكات أمامية بالصادم الأمامي ، وسبويلر خلفي رياضي، ومستشعر ADAS يتوسط سقف السيارة من الناحية الامامية.

وتميزت السيارة بنسبة طول كلي بلغت 5200 مم، وبعرض يبلغ 1.998 مم، و 1.800 مم للارتفاع، مع قاعدة عجلات بطول 3.105 اي ما يعادل 122.2 بوصة، مدعومة بجنوط رياضية أنيقة المظهر، مع مفهوم رباعي الأبواب .

وجاءت السيارة من الداخل بثلاث شاشات ملونة تعمل باللمس، يبلغ قياسها 15.7 بوصة، فضلا عن فتحة سقف بانوراما، ونظام صوتي مميز مكون من 3 مضخمات و أربعة مكبرات صوت علوية فيما يصل عددهم إلى 21 مكبر صوتي، ومقاعد من الجلد الفاخر، ومكيف هواء أوتوماتيكي مع مخارج خلفية وحدة للتحكم، ومساند لراحة اليد، ومقود حركة متعدد الوظائف.

وتتضمن السيارة تقنية الحركة الهجينة عبر محرك رباعي الاسطوانات سعة 1500 سي سي مقترن بشاحن توربيني، يعمل كموسع نطاق ومحركات كهربائية من جريت وول موتورز، وبهذه القدرات تستطيع السيارة أن تنتج قوة اجمالية تقدر بـ 408 حصانا، وعزم دوران 600 نيوتن/متر.